PES 2020 – Pro Evolution Soccer Android | بيس متطور لكرة القدم للاندرويد 2020

روابط تحميل التطبيق:

الرابط رقم 1:

الرابط الإحتياطي رقم 2 نسخة 4.6.1:


عام آخر ، المعركة بين أفضل محاكيات كرة القدم هنا. يتصدر FIFA و Pro Evolution Soccer دائمًا ترتيب أفضل ألقاب كرة القدم ، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بالتراخيص فقط ، فستواجه لعبة Konami وقتًا عصيبًا في محاولة التغلب على منافسها على الرغم من أن الحقيقة هي أنها تتحسن عامًا بعد عام.

PES 2020 – تصل لعبة Pro Evolution Soccer بمحرك FOX ، وهو أفضل محرك رسومات تحت تصرف شركة Konami ، لمحاولة تجاوز مستوى تفاصيل إصدار العام الماضي الذي كان بالفعل مثيرًا للإعجاب للغاية. الرسوم المتحركة وفيزياء الحركات والمهارات المخصصة لكل لاعب ستفاجئ بالتأكيد حتى هؤلاء المستخدمين الذين لا يهتمون كثيرًا بـ PES.

ما هي العناصر الجديدة التي يمكن أن نتوقعها في PES 2020

لكي تتمكن من البقاء في صدارة سوق في مثل هذا السوق التنافسي ، كما هو الحال مع ألعاب فيديو كرة القدم الواقعية للغاية ، فإن تجديد الفرق والمسابقات لا يكفي بالتأكيد. يتعين على المطورين إعادة ابتكار أنفسهم عامًا بعد عام وتضمين خيارات جديدة لجذب انتباه أكبر عدد من اللاعبين. هذه المرة ، حاولت Konami القيام بذلك من خلال ما يلي:

  • أنها تحاول أن تصبح أكثر ألعاب محاكاة كرة القدم تنافسية مشهورة على الإطلاق في أوضاع اللعب المحلية وعبر الإنترنت. للقيام بذلك ، يتطلب الأمر ذكاء اصطناعيًا متميزًا وضوابط واقعية ومريحة.
  • يتضمن تراخيص جديدة لأفضل الأندية الأوروبية مثل FC Barcelona و Manchester United و FC Bayern München و Juventus ، والأخير حصري لـ PES.
  • الآن يمكن للاعبين لعب Pro في الوضع المحلي ضد صديق في الموقع وليس فقط في وضع اللعب الجماعي الكلاسيكي.
  • يتضمن Konami المزيد والمزيد من الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً والتي يتمكنون من خلالها من إبقاء اللاعبين مهتمين ويقظين.
  • تمت إضافة ثلاثة أسماء مدهشة (Maradona و Batistuta و Kahn) إلى الأساطير الحصرية القابلة للعب والتي كانت متوفرة بالفعل في PES 2019.
  • تضيف ما يسمى Finesse Dribble: تقنية مراوغة ديناميكية تم إنشاؤها بفضل توصيات Andrés Iniesta.
  • يهبط وضع Match Day الجديد أيضًا على النسخة المحمولة من PES. في هذا الوضع ، يختار Konami مباراة مهمة أو دربيًا أسبوعيًا ، ويمكن للاعبين اختيار الفريق الذي يمثله عند لعب المباراة.

إذا لم تتمكن لعبة PES أو Dream League Soccer في الوقت الحالي من إبعادك عن FIFA ، فقد تتمكن لعبة PES 2020 الجديدة هذه من القيام بذلك. قم بتنزيل Android APK الآن وامنح لعبة Konami’s star فرصة أخرى.

Add Your Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *